السبت، 16 أبريل 2016

أفضل 4 محاكيات لتعلم الطيران عبر قيادة طائرات ضخمة على حاسوبك .

أفضل 4 محاكيات لتعلم الطيران عبر قيادة طائرات ضخمة على حاسوبك .

أفضل 4 محاكيات لتعلم الطيران عبر قيادة طائرات ضخمة على حاسوبك .


بسم الله الرحمن الرحيم 



هل تحلم يوما ما بالتحليق بالطائرات الحقيقية لكن لم تتسنى لك فرصة ذلك بعد  ؟ إذن أنت في المكان المناسب لأنه وفي التدوينة الجديدة ستتعرف معي على 3 محاكيات رائعة ، من خلالها تستطيع السياقة والتحليق بأي طائرة من جهاز الحاسوب الخاص بك هي محاكيات رائعة لأنك ستقوم بالتحليق بطائرات مشهورة وحقيقية ، فإلى التفاصيل.

flightgear 



أحببت أن أبدأ بهذا المحاكي أولا لأنه مجاني 100 بالمئة عكس المحاكيات الأخرى وثانيا لأنه محاكي رائع للغاية وأيضا لأنه لا يتطلب أن يكون جهازك قوي من ناحية الأداء لتشغيله ، يمكنك تحميله والإستمتاع بقيادة الائرة كما لو أنها حقيقة 
--------------------------------

x­plane 






هو أيضا من المحاكيات الرائعة وشبيه بالمحاكي الأول ، لكن الجرافيك الخاصة به رائعة وعالية ، من مميزاته أنه يتوفر في نسخة مجانية وأخرى مدفوعة  بها مجموعة من المميزات التي لن تجدها في المجانية ، لكن تستطيع الحصول على النسخة المدفوعة بشكل مجاني إذا ما بحثث عبر الأنترنت كما تستطيع إستعماله على الهاتف ايضا ،يتطلب فقط هذا المحاكي أن يكون جهاز الحاسوب الخاص بك مواصفاته جيدة بعض الشيئ حتى تستطيع تشغيله بدةن مشاكل .
----------------------------------

Microsoft Flight Simulator X 





مقدم من شركة مايكروسوفت  ويجعلك تحس فعلا أنك تقود طائرة حقيقة بمتعة لا تضاهى ، حيث يتوفر  في النسخة التي سوف نقوم بطرحها على مطارين و ثلاثة طائرات مختلفة ، و يمكنك إضافة طائرات متنوعة وحربية أخرى . وستشعر معه أنك ربان طائرة محاكي للواقع بشكل كبير جدا ، وعليك قيادتها بإحكام طول المسافة التي سوف تقطعها من مطار إلى آخر تفاديا لسقوطها وتحطمها .
-----------------------------------

Airport Control Simulator 



هو محاكي رائع لكنه أيضا في نسخة مجانية ومدفوعة ، وكما قلت سابقا إن بحثث ستجد النسخة المدفوعة بشكل مجاني ، و الشيئ الذي أعجبني كثيرا أنه عند إستعمالك لهذا المحاكي فأنت تحس كما لو أنك تحلق بالطائرة بشكل حقيقي ، كما لن تستطيع الطيران أو التحليق بالطائرة إن لم تكن لك دراية بأزرار وأدوات التحكم والإقلاع بها .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل المعرّي ... لا شيء مجهول 2016
إياد العُضَيْديّ