الاثنين، 17 أبريل 2017

تحميل رواية الحب المحرر لفرنسين ريفرز (pdf) .

تحميل رواية الحب المحرر لفرنسين ريفرز (pdf) .

تحميل رواية الحب المحرر لفرنسين ريفرز (pdf) .

بسم الله الرحمن الرحيم 
((ملاحظة))
الرجاء التواصل عبر الصفحة التالية 
إن لم يكن يعمل الرابط  

محاكاة قصصية بارعة مستوحاة من سفر هوشع، تخط الكاتبة فرانسين ريڤرز رواية رومانسية ُ محرِّكة للقلب بين إمرأة زانية وفلاح صالح لطيف تزوَّج بها.
 رواية مغيرة للحياة، محورها محبة الله المفتدية غير المشروطة التي تخترق جميع الحدود وتحطم أعتى القيود
كلماتها مفعمة بالتسامح و المحبة غير المشروطة ، لا أحد على وجه البسيطة يملك الحق في اتهامك أو تصنيفك ، لا أحد يملك سلطة على نفسك ، قد تكبلك القيود لكنك وحدك تملك مفاتيح أقفالها ، و حين تنهي قراءتها تتفهم تماماً أن معظم آلامك كانت نابعة منك أنت لأنك لم تكن قادراً على مسامحة نفسك و لم تتمكن من استيعاب طبيعتك البشرية المجبولة على الخطايا ..
يحدث أحياناً أن تنتزعك الشدائد من نفسك انتزاعاً ، تفقد على إثرها القدرة على المواصلة و تغدو سقيماً في أعماقك، كافراً بكل النعم المحيطة بك ، لكن حياتك قد تنقلب إثر صدفة ، مجرد صدفة تلقي في طريقك حباً عظيماً و تسامحاً أعظم ، صدفة تهبك الراحة التي تنشد حتى لو ظننت في داخلك أنك لا تستحقها .. كل ما يتوجب عليك وقتها أن تفتح نوافذ قلبك للشمس و أن توطّن روحك لاستقبال المحبة ، فبالرغم من كل ما حدث ، أنت إنسان من حقك أن تحب و من حقك أن تكون محبوباً ..
ببساطة ، هي رواية مناسبة لمن يبحث عن الإختلاف ..
(( كيفية التحميل ))




طريقة التحميل : تختار الكتاب الذي تريده , وتنتظر 5 ثوانى وستجد فوق على الشمال أو اليمين مكتوب Skip Ad أو تخطي الإعلانات وتضغط عليها وسيفتح لك موقع التحميل بسهولة ..




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل المعرّي ... لا شيء مجهول 2016
إياد العُضَيْديّ